الكاتب : الادارة

في عام 2017 انطلق حلمٌ ابتكاري جديد، على هيئة بنك أفكار يقوم بإنشاء حلقة تفاعلية ويصنع مجتمعًا رياديًا يتكون من المفكرين ورواد الأعمال، وفريق فكرة الذي يمثل هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويصب تركيزه على تبني هذه الأفكار وإيصالها إلى صانع القرار داخل الهيئة وخارجها، لتنعكس ايجابا على الخدمات المقدمة للوصول إلى حلول وإجراءات تسهم في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية والممثلة في أقسامها : التمويل، تيسير الأعمال، وتنمية الأسواق وتأهيل رواد الأعمال في منشآتهم الصغيرة والمتوسطة في المناطق والقطاعات بأنواعها.

رابط الموقع : https://smea.fikra.sa/ 

217
0

عنوان الكتاب : موقع منشآت هو بنك الافكار في السعودية الكاتب : الادارة

يطرح الابتكار المفتوح تحدي كبير للتفكير خارج الصندوق

حتى ننمو

يطرح الابتكار المفتوح تحدي كبير للتفكير خارج الصندوق والوصول إلى طرق جديدة عبر الإنترنت و يعتمد بشكل أساسي على ما يقدمه المستخدم من أفكار.

إن أفكارنا في المنصة آخذة بالنضج لأن التفكير بطبيعته مهارة تتطور وتصقل بمشاركتك كمفكر، ومستخدم، وعقل بشري لا يتوقف عن إنتاج ملايين الأفكار يوميًا، توقف قليلًا .. قم باصطياد هذه الفكرة، حولها إلى مشروع أو إجراء أو حل قابل للتطبيق، شاركها على بنك أفكار منشآت وناقشها مع المفكرين الآخرين، وبذلك ستكون قد أخذت مجتمع فكرة خطوة إلى الأمام.

إذا كنت تعتقد أن لديك فكرة خلاقة، حلًا إبداعيًا، تسهيل إجراء، أو اختراع شيء جديد ببساطة، يمكنك الآن أن تكون جزءً من ذلك يحقق رؤية المملكة والهيئة وينقلنا مباشرة إلى المستقبل!


18
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات