الكاتب : الادارة

في عام 2017 انطلق حلمٌ ابتكاري جديد، على هيئة بنك أفكار يقوم بإنشاء حلقة تفاعلية ويصنع مجتمعًا رياديًا يتكون من المفكرين ورواد الأعمال، وفريق فكرة الذي يمثل هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ويصب تركيزه على تبني هذه الأفكار وإيصالها إلى صانع القرار داخل الهيئة وخارجها، لتنعكس ايجابا على الخدمات المقدمة للوصول إلى حلول وإجراءات تسهم في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية والممثلة في أقسامها : التمويل، تيسير الأعمال، وتنمية الأسواق وتأهيل رواد الأعمال في منشآتهم الصغيرة والمتوسطة في المناطق والقطاعات بأنواعها.

رابط الموقع : https://smea.fikra.sa/ 

213
0

عنوان الكتاب : موقع منشآت هو بنك الافكار في السعودية الكاتب : الادارة

إن خلق عمليات تفكير جماعية وفردية

إن خلق عمليات تفكير جماعية وفردية هكذا يمكن الهيئة من رفع مستوى جودة العمل ، وبالتالي توليد قيم إضافية تضاف إلى الموارد المالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. 
والابتكار والإبداع كذلك قيمة مضافة لها وزنها في الاقتصاد وهي ما سيأخذ بيدنا نحو اقتصاد المعرفة، القائم على رأس المال البشري المبتكر والمبدع، وحتى يمكننا استغلال الموارد الفكرية والمعرفية في مواكبة ثورة المعرفة باستيعابها وتكييفها مع احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية، جاءت هذه المنصة. 
جاءت هذه المنصة في مهمة لتنمية المعارف الموجودة أصلًا لإيجاد حلول وأفكار تصل بهذه المعارف إلى إمكانات خلاقة، تستفيد من قوة الاتصال في هذا العصر، وتصل بنا إلى بناء اقتصاد معرفي يُحقق التنمية المُستدامة.


14
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات