الكاتب : الادارة

ولو أن أحداً فوجئ بلصّ يقتحم عليه بيته ، مع تحصنه وحذره ، فلا شكّ أنه سيدافعه بكل ما أوتي من قوة وقدرة ، فإن لم يستطع دفعه فسيستعين بمن يساعده عليه ، فإن لم يفلح في طرده وإبعاده ، فإنه لن يضمر له مودّة وحباً ، بل سيبغضه ويتمنى اليوم الذي ينال منه ويكشفه ويفضحه .

ولو أن أحداً أتى يوما إلى داره وإذا بمن يقف عند بابه ، فيسأله ماذا يريد ؟ فيجيبه بأنه يريد سرقة الدار !! فهل سيمكنه من دخول داره !.

ولو أن أحداً جاءه رجل وامرأة يعلم علم اليقين فسادهما وإفسادهما ، فهل سيستضيفهما عنده ، ويدخلهما بيته ، ويتركهما يختلطان بأهله ، ويبقيان معهم !.

 

136
0

عنوان الكتاب : طوفان البلاء .. التمثيل والغناء: شريف بن علي الراجحي الكاتب : الادارة

طوفان البلاء .. التمثيل والغناء شريف بن علي الراجحي

وإن  تعجب فمن أقوام يزعمون الغيرة ، ويدّعون الرجولة ، وتراهم يدخلون نسائهم وبناتهم وأبنائهم الغناء والتمثيل ، بل والقنوات الفضائية (ولا ريب أن كل غيور يجنب أهله سماع الغناء كما يجنبهن أسباب الريب ، ومن طرّق أهله إلى سماع رقية الزنى فهو أعلم بالإثم الذي يستحقه ).( 23 ) فكيف لا يغار هؤلاء على أعراضهم ، وكيف يفرطون بالسماح للمفسدين والمفسدات بالدخول إلى بيوتهم ، وتربية نسائهم وأبنائهم وبناتهم ، عبر الشريط والشاشة .؟! فأين العقلاء ، وأين الحكماء ، وأين المستمسكون بالكتاب والسنة .!! أخدعوهم باسم الفنّ .؟! فأي فنّ يدعيه المغنون والممثلون ، وفنّهم يقوم بتقديم الفجور ، وإشاعة السفور ، ونشر الفاحشة والرذيلة ، وإزهاق الطهر والعفاف ، وقتل الغيرة ، ووأد الحشمة ، وسحق الفضيلة (كما يقوم دور الفن بترويج الإلحاد والإباحية


20
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات