الكاتب : الادارة

ولو أن أحداً فوجئ بلصّ يقتحم عليه بيته ، مع تحصنه وحذره ، فلا شكّ أنه سيدافعه بكل ما أوتي من قوة وقدرة ، فإن لم يستطع دفعه فسيستعين بمن يساعده عليه ، فإن لم يفلح في طرده وإبعاده ، فإنه لن يضمر له مودّة وحباً ، بل سيبغضه ويتمنى اليوم الذي ينال منه ويكشفه ويفضحه .

ولو أن أحداً أتى يوما إلى داره وإذا بمن يقف عند بابه ، فيسأله ماذا يريد ؟ فيجيبه بأنه يريد سرقة الدار !! فهل سيمكنه من دخول داره !.

ولو أن أحداً جاءه رجل وامرأة يعلم علم اليقين فسادهما وإفسادهما ، فهل سيستضيفهما عنده ، ويدخلهما بيته ، ويتركهما يختلطان بأهله ، ويبقيان معهم !.

 

136
0

عنوان الكتاب : طوفان البلاء .. التمثيل والغناء: شريف بن علي الراجحي الكاتب : الادارة

طوفان البلاء .. التمثيل والغناء شريف بن علي الراجحي

وهذا الغناء والتمثيل الذي يصب على الأمّة صباً ، له أهداف يحاول تحقيقها ، وثمار يرجو نوالها ، وغايات يأمل بلوغها ، فليس الأمر عبثاً ولا عفوياً ، ولكنه الكيد المنظم لهذا الدين وأهله ، عن طريق الغناء والتمثيل ، و ( لقد قام الفن على يد الفنانين الفتانين بالمهمة التي أسندتها الهيئات اللادينية إليهم في توصيل الأفكار الخبيثة لإفساد المسلمين ولإبعادهم عن عبوديتهم لله جل وعلا … فكل ما ترغب فيه تلك الهيئات من توصيله من أفكار لتفسد على المسلمين دينهم فإنهم يروجونها عن طريق الإعلام والفن ).( 20 ) كما أن من ينظر في تلك المنتجات المسرحية ، والأفلام والمسلسلات والأغنيات ، يدرك – إن كان من العقلاء – مدى التشويه الذي ألحق بتاريخ الإسلام والمسلمين وفتوحاتهم وعظمائهم ، وحجم ما ألحق بالأمّة في حاضرها من إشاعة الفساد ، والصدّ عن دين رب العباد ، وعظم الخدمة التي قدّمت للشيطان وجنوده وأتباعه ، وأثر هذا البلاء على نفوس أبناء 


18
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات