الكاتب : الادارة

ولو أن أحداً فوجئ بلصّ يقتحم عليه بيته ، مع تحصنه وحذره ، فلا شكّ أنه سيدافعه بكل ما أوتي من قوة وقدرة ، فإن لم يستطع دفعه فسيستعين بمن يساعده عليه ، فإن لم يفلح في طرده وإبعاده ، فإنه لن يضمر له مودّة وحباً ، بل سيبغضه ويتمنى اليوم الذي ينال منه ويكشفه ويفضحه .

ولو أن أحداً أتى يوما إلى داره وإذا بمن يقف عند بابه ، فيسأله ماذا يريد ؟ فيجيبه بأنه يريد سرقة الدار !! فهل سيمكنه من دخول داره !.

ولو أن أحداً جاءه رجل وامرأة يعلم علم اليقين فسادهما وإفسادهما ، فهل سيستضيفهما عنده ، ويدخلهما بيته ، ويتركهما يختلطان بأهله ، ويبقيان معهم !.

 

136
0

عنوان الكتاب : طوفان البلاء .. التمثيل والغناء: شريف بن علي الراجحي الكاتب : الادارة

طوفان البلاء .. التمثيل والغناء شريف بن علي الراجحي

وكم ضللت الأمة بإطراء هذه الزمرة الفاجرة ، وتلقيبها بألقاب هي التزوير والتضليل بعينه ، فهم أبطال ، مجاهدون ، قديرون ، كبيرون ، { كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلاّ كذباً } ومن المعلوم بالضرورة لدى العقلاء أنه ( ليس من المقبول في كل الأحوال أن يكون الانحراف والجريمة بطولة وجهادا فهذا أسوأ أنواع التزوير التاريخي والحضاري والخلقي ).( 16 ) .

ولكن كثيراً من الناس ممن حرم الهدى والنور ، قَبِل هذا التزوير وصدقه ، لأنه يوافق هواه وشهواته ، وأما المتمسك بدينه ، المعتز بإسلامه ، المراقب لربه ، فإنه يعلم أن الغناء والتمثيل طريق معوج ، طريق أتباع الشهوات ، وعبّاد الهوى والملذات ، وأن ( أقل ما في الغناء أنه من شعار الفساق وشاربي الخمور ).( 17 ) وكذلك التمثيل ، وأيضاً فإن ( الغناء رقية الزنا ومنبت النفاق وشرك 


17
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات