الكاتب : الادارة

ولو أن أحداً فوجئ بلصّ يقتحم عليه بيته ، مع تحصنه وحذره ، فلا شكّ أنه سيدافعه بكل ما أوتي من قوة وقدرة ، فإن لم يستطع دفعه فسيستعين بمن يساعده عليه ، فإن لم يفلح في طرده وإبعاده ، فإنه لن يضمر له مودّة وحباً ، بل سيبغضه ويتمنى اليوم الذي ينال منه ويكشفه ويفضحه .

ولو أن أحداً أتى يوما إلى داره وإذا بمن يقف عند بابه ، فيسأله ماذا يريد ؟ فيجيبه بأنه يريد سرقة الدار !! فهل سيمكنه من دخول داره !.

ولو أن أحداً جاءه رجل وامرأة يعلم علم اليقين فسادهما وإفسادهما ، فهل سيستضيفهما عنده ، ويدخلهما بيته ، ويتركهما يختلطان بأهله ، ويبقيان معهم !.

 

136
0

عنوان الكتاب : طوفان البلاء .. التمثيل والغناء: شريف بن علي الراجحي الكاتب : الادارة

طوفان البلاء .. التمثيل والغناء شريف بن علي الراجحي

) ، فأغرقت الأمة بالشهوات ، والتمثيل والغناء هما أشد سلاح في إثارة الشهوة وإشعال لهيبها ، فسفلت الهمم ، واشتغلت الجموع بكيفية الحصول على الملذات ، والتمتع بالشهوات ، وغدا ارتكاب المحرمات أمراً هيّناً مألوفاً ، وأضحت مطاردة النساء لغرض الفساد منظراً مشاهداً معروفا ، وصار التبرج الذي يلفت اأنظار شائعاً وواقعاً محسوسا ، ولم يعد هم الإسلام يشغل قلوب كثيرين ، ولم تعد جراحات المسلمين تجد من يهتم بها فضلاً عن أن يداويها ، فإلى الله المشتكى ، وإليه المفزع ؛ فأين الذين يستنطقون   صفحات التاريخ ، ويأخذون العبر ، ويتعظون ويتذكرون ، قبل حلول العذاب أو حضور الأجل .

    (  فـدع صاحب المزمار والدف والغنا        وما اخـتاره عن طاعة الله  مذهبا

       سيعلم يوم العرض أي بـضاعــة        أضاع وعـند الوزن ما خفّ أو ربا 


17
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات