الكاتب : الادارة

ولو أن أحداً فوجئ بلصّ يقتحم عليه بيته ، مع تحصنه وحذره ، فلا شكّ أنه سيدافعه بكل ما أوتي من قوة وقدرة ، فإن لم يستطع دفعه فسيستعين بمن يساعده عليه ، فإن لم يفلح في طرده وإبعاده ، فإنه لن يضمر له مودّة وحباً ، بل سيبغضه ويتمنى اليوم الذي ينال منه ويكشفه ويفضحه .

ولو أن أحداً أتى يوما إلى داره وإذا بمن يقف عند بابه ، فيسأله ماذا يريد ؟ فيجيبه بأنه يريد سرقة الدار !! فهل سيمكنه من دخول داره !.

ولو أن أحداً جاءه رجل وامرأة يعلم علم اليقين فسادهما وإفسادهما ، فهل سيستضيفهما عنده ، ويدخلهما بيته ، ويتركهما يختلطان بأهله ، ويبقيان معهم !.

 

136
0

عنوان الكتاب : طوفان البلاء .. التمثيل والغناء: شريف بن علي الراجحي الكاتب : الادارة

طوفان البلاء .. التمثيل والغناء شريف بن علي الراجحي

ونتائجه ظاهرة للعيان ، فماذا أثمر التمثيل والغناء ، إلاّ خراباً في القلوب ، وعمىً في الصدور ، فإن ( الغناء يأمر بعشق الصور الذي كرهه الله وينهى عن العفة وغض البصر الذي أمر الله به ).( 10 ) ويدعوا إلى الزنا ، والتمتع بالمحرمات ، بل ربما أوقع في الكفر والردة ، ومع ذلك يقبل البعض على سماعه وإسماع البنين والبنات ، نعوذ بالله من الزيغ والضلال ، و ( أهل الغناء ناداهم منادي الشيطان حيّ على رقية الزنا ورائد الفسوق والعصيان فأجابوه بلبيك داعي الشهوات وسمسار اللذات ها نحن لدعوتك مستجيبون وفي مرضاتك مسارعون ).( 11 )


15
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات