الكاتب : الادارة

ساتكلم كل يوم عن قصة يومي

ساسرد في اخر الليل تفاصيل ما حدث في هذا اليوم

البداية 24 شوال 1439

 

توقيع

ماضي لم يتكلم

547
0

عنوان الكتاب : قصص الايام الكاتب : الادارة

قصة يوم الجمعة 29 شوال 1439

قصة يوم الجمعة 29 شوال 1439

كل يوم لك قصة عجيبة

تذكرت اليوم قصائدي الشعرية التي كتبتها وانا في عز الشباب اه الشباب راح الشباب

تذكرت كيف كنت احزن واكتب وكنت افرح واكتب وكنت مصدوما من الناس واكتب واذكر جروحي النفسية وابكي واكتب

والعمر الان في ادبار لقد ذهب كل شيء

اعيش الان اول فترات شيبتي وشعري الابيض ولحيتي البيضاء واذكر تلك الايام واقول واسأل نفسي كيف خرجت منك هذه القصائد

فانا الذي كتبت ليلة عتاب وانا من كتب قلادة المستقبل وانا من كتب حديثي مع طير وانا من نسج قصيدة مسرحية

الشباب الان ذهب وحلت واقتربت الخاتمة فكل شيء ذهب مع الريح

ولكن كانت هذه الكتابات علاج نفسي لي لقد عالجت نفسي بنفسي والان اعيش استقرار نفسي وروحي

فاقول لمن عنده متاعب نفسية عالج نفسك بالكتابة والاحلام الوردية اكتب وغني اكتب ودندن  واعطي الكلام لحنا جميلا كما تشعر فانا فعلت ذلك كنت اكتب الكلام والحنه واغنيه كنت اعيش عالمي الخاص وكما يقول المثل اصنع من الليمون شرابا حلوا تعبك النفسي اجعله اغنية تجعل حياتك مصبوغة بلون بمبي


101
0
الاهتمامات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

التعليقات