الكاتب : الادارة

تلك الالام المقصودة

التي سرت في جسدي جعلتني اردد :

كلي الام صاغية

بدل المثل القائل :

كلي آذان صاغية

264
0
عنوان الكتاب : آلام مقصودة الكاتب : الادارة

لم تعد رغبتي موجودة

ولم اعد ذاك الذي هز عوده

ويريد ان يسجل في التاريخ وجوده


تعديل ترتيب الفقرة

33
0
الاهتمامات
عنوان الكتاب : آلام مقصودة الكاتب : الادارة

والحب الذي قصصته لكم

والشوق لمن رأى عيوني

وخان غيابه وعوده


تعديل ترتيب الفقرة

30
0
الاهتمامات
عنوان الكتاب : آلام مقصودة الكاتب : الادارة

قد عرفت سبيلي من اول يوم

وعزمت على الرحيل وكرهت النوم

وسابقت الزمان لعلي اقوده


تعديل ترتيب الفقرة

30
0
الاهتمامات
عنوان الكتاب : آلام مقصودة الكاتب : الادارة

صادفت امورا لا تحل لمسلم

وكتبت اشعاري لمن لست باعلم

وعرفت حقيقة دنيا موصودة


تعديل ترتيب الفقرة

31
0
الاهتمامات
عنوان الكتاب : آلام مقصودة الكاتب : الادارة

وعدت آه عدت لحضني

ولكن حضني رحل ومات

فاصبحت قيمتي للاشياء محدودة


تعديل ترتيب الفقرة

36
0
الاهتمامات
عنوان الكتاب : آلام مقصودة الكاتب : الادارة

ولطالما عشقت الصبا والجمال

ونامت احلام في خلدي ليال طوال

وانكتبت آلام مقصودة


تعديل ترتيب الفقرة

29
0
الاهتمامات